عاجل
/ , , , , , , , , , , , , / قيادي مؤتمري يفتح النار على الحوثيين ويكشف عن سبب تاخر صرف الرواتب في صنعاء وبقية المحافظات -

قيادي مؤتمري يفتح النار على الحوثيين ويكشف عن سبب تاخر صرف الرواتب في صنعاء وبقية المحافظات -


شن القيادي في حزب المؤتمر ، في العاصمة صنعاء كامل الخوداني، هجوماً عنيفاً على مليشيات الحوثي ، بسبب عدم صرف رواتب الموظفين.
ووصف القيادي الخوداني، في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، انه وبعد توجيهات محافظ البنك المركزي، القعيطي للبنوك التجارية في صنعاء ، الغاء تعاملاتها مع فرع البنك في صنعاء واعتماد عدن بدلاً عنه دقت المسمار الاخير بنعش في بنك صنعاء .
وأضاف الخوداني ” تقول لي اطالب هادي بالمرتبات.. طيب اخرجوا من المؤسسات وعطفوا ولا عليكم الا يجيب هادي المرتبات لكن تقولو لنا طالبو هادي وانتوا جالسين تؤمروا وتنهوا وتحكموا وتحبسوا وتقولو على هادي خاين وعميل وتشتوه يدفع لكم رواتب الموظفين والجنود والمدرسين والاطباء اللي بتحكموهم هذه من سخافات العقول ” .
وتابع ” بتقولوا اللي يشتي راتب يتجه الجبهة طيب ممكن تبتلع وتمتغط انكم تقولو هذا الكلام للجنود والجيش لكن لمدرسات مدرسة بلقيس او الصحيات والممرضات بمستشفى الامومة والطفولة او مدرسين المدارس او موظفين المؤسسات وعمال النظافه ودكاترة الجامعات فهذه اسمها استخفاف بالناس واستهبال ” .
وأختمم القيادي المؤتمري منشوره بالقول ” كذا بالمفتوح قولوا لنا ما تشتوا .. اتحاكوا اتنحنوا قولوا لا تستحوش ايش اللي تشتوه بالذات انكم بتشوفوا المخنق بيشتد حول رقبة الناس منتظرين لتسويه وايقاف للحرب مش باين انها عتتوقف منتظرين يضربونا بقنابل نووية من شان ما يعيش باليمن غيركم منتظرين نموت جوع ترتاحوا منتظرين لمعجزه من السماء طيب ليش بتجمعو الفلوس والاموال وتكدسوها بالبدرومات والناس بتموت جوع بتشعروا بأرتياح وانتوا تشوفوا الناس مهتانة ومش لاقيه ما تأكل ايش اللي تشتوه فهمونا ايش تشتو بالضبط ” .

عن الكاتب :

إدارة الإعلام لحزب المؤتمر الشعبي العام بمارب
الموضوع السابق : إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي : إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق